يري محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة النادى الأهلى الأسبق أن سيد عبد الحفيظ عضو مجلس الإدارة الحالي ليس إضافة لمجلس القلعة الحمراء، برئاسة محمود الخطيب.
أكد محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة النادى الاهلى الأسبق أنه لن يغفر لإمام عاشور لاعب المارد الأحمر التجاوز ضد صالح سليم رئيس القلعة الحمراء الأسبق.
أكد محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة النادى الاهلى الأسبق أن فكرة توقيع عقوبات مادية على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى لن تجدى.
في مشهد إنساني مؤثر أعاد إلى الأذهان ذكريات جيل ذهبي من الكرة المصرية، دخل حسن شحاتة المدرب التاريخي لمنتخب مصر، في نوبة بكاء لحظة لقائه